حالة الطقس
يوم الثلاثاء
27 جويلية 2021
الساعة: 23:05:52
بعد حادثة تحرش مدرب الفئات الصغرى لوفاق سطيف بأحد اللاعبين البراعم ، سرار يوضح .مدير معهد باستور يتحدث عن نسبة نجاعة اللقاح بالجزائر ضد المتحور دلتاهذا ما قاله مدير المستشفى الجامعي سطيف نورالدين عطوي لصوت سطيف بعد حادثة الاكسجينأكثر من 40 حالة وفاة نصفها مؤكد بتحاليل PCR بمستشفيات الولاية خلال 24 ساعة الأخيرةالطالبة "هديل عياط" من عين الكبيرة، من الرسوب الى التألق في شهادة البكالوريا
نداء لأهل الخير و المحسنين لمساعدة ثلاث اخوة من ولاية سطيف مصابون بمرض الصدفية المزعجة.
نداءات

ثلاث إخوة من اقليم ولاية سطيف من عائلة واحدة ، اكبرهم شاب مقبل على الزواج ، يعانون كلهم من مرض الصدفية (Psoriasis) ، و هو مرض جلدي مؤلم يسبب الحكة و الالتهاب على سطح الجلد ، له تأثيرات و تداعيات جد خطيرة على سلوك المصابين الذين عادة ما ينتابهم شعور بالاكتئاب الذى قد يؤدى الى تصرفات سلبية اخرى .
والد الاخوة الثلاث و بعد ان  قطع اشواطا كثيرة في طلب العلاج لأبنائه ، وجد نفسه عاجز تماما عن مواصلة المشوار ، فهو متقاعد براتب شهري لا يكاد  يكفى متطلبات الاسرة الضرورية.

وضعية الابناء المرضى تتطلب معالجة لفترة لا تقل عن شهر كامل ، في برك طبية  بإشراف طبي في البحر الميت بالأردن ، لكن عدم توفر تكاليف الاقامة و العلاج حالت دون تمكن الوالد من معالجة ابنائه.
الوالد  يستغيث و يطلب من أي شخص يستطيع المساعدة ان يخفف على ابنائه هذا الالم الذى جعل الاسرة كلها تعيش حياة تعيسة لا يمكن وصفها .
ابناؤه الان مصابون بحالة اكتئاب و انعزال عن المجتمع و  بعزة نفس كبيرة لا يريدون حتى من المجتمع ان يعرف بحالتهم ، () و  هو ما وضع الوالد في حيرة كبيرة من امره نظرا لعدم تقبل اولاده لشفقة الاهل و الجيران و المجتمع .
"صوت سطيف " تعرف جيدا وضعية الابناء و سبق لها زيارة العائلة و بدون تشهير و لمن يرغب في المساعدة و في شفاء الاطفال او التكفل بحالتهم او بجزء منها  الاتصال برب العائلة على رقم الهاتف 0560952840 كما يمكن للمحسنين زيارة الابناء و الاطلاع على حالتهم بالاتفاق المسبق مع والدهم .
 "ارْحَمُوا مَنْ فِي الأَرْضِ يَرْحَمْكُمْ مَنْ فِي السَّمَاءِ " ..
صوت سطيف / نداء الخير

تم تصفح هذه الصفحة 10357 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions