حالة الطقس
يوم الأربعاء
24 أفريل 2024
الساعة: 21:07:43
بلدية قجال :سكان تاجرة يطالبون بتدخل السلطات لوضع حد لنشاط قاعة افراح مشبوه والمير يطمئن الساكنةعين الروى، حطام المباني الوظيفية يهدد حياة التلاميذ .القادة المجتمعون في تونس يؤكدون على ضرورة توحيد المواقف وتكثيف التشاور والتنسيقسطيف :ديون سونلغاز475 مليار سنيتم ، وتحصيلها يشكل وجع دماغ حقيقيأميار يماطلون في تنفيذ تعليمة الوالي بشان وضع المنتخبون في حالة ديمومة
مواطن من جميلة يرد على رئيس البلدية ، بعد التقليل و الاستهزاء بمطالبهم .
نداءات

حي حباس اقدم الاحياء في مدينة جميلة واقربها للموقع الاثري( 350متر) . لم يعبد منذ الثمانينيات رغم الاموال التي تصرف على المهرجان كل عام.


الى السيد رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية جميلة :
سيدي المحترم بما اني من سكان حي حباس وجب علي الرد فيما يخص تدخلك امس في اذاعة الهضاب في النقاط الاتية :
1-    قلت عنا جماعة الفيس بوك و كأننا اطفال نتسلى على الأنترنت و فقط بنبرة فيها نوع من التقليل و الاستهزاء لما نكتبه ...اذكرك سيدي بانني و بعض النواب طرحنا قضية حي حباس امام مجلسكم الموقر مرارا و تكرارا بالإضافة الى جمع كبير من المواطنين الذين راسلوا ا مختلف الجهات الرسمية.
2-    قلت ان جميلة لا يوجد فيها غير حباس ...اذكرك سيدي المحترم ان هذا الحي اقدم حي نظامي في البلدية و يوجد في مركز المدينة و ما اثارنا هو تجاهلكم لرفع الغبن عن هذا الحي و تفضيلكم للأحياء الاخرى رغم أن بعضها لم يسكن اصحابها لحد الان .
3-    شخصيا و أنا مسؤول عن كلامي ذكرتكم عدة مرات بان الاشغال التي تمت على الارصفة غير مطابقة و الباقي مستعمل بواسطة مادة أولية رديئة جدا .
4-    بصفتكم رئيس مجلس شعبي بلدي يمثل كل سكان جميلة دون استثناء نطلب منكم التدخل امام مديرية البناء و التعمير لولاية سطيف لتسريع الاجراءات الادارية حتى لا يلغى المشروع.
5-    رغم علاقتي الطيبة بكل اعضاء المجلس وكان من الممكن ان اوجه لك انشغالي مباشرة لكن اردت ان تكون هذه الوسيلة منبري لأؤصل اليكم انشغالي لأنه قبل ان اكون عضو في مجلسكم المحترم انا احد سكان الحي ومعاناتنا وصلت حد لا يطاق .
 برحال عبد الغاني / احد سكان الحي و عضو المجلس الشعبي البلدي جميلة .

تم تصفح هذه الصفحة 16128 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions