حالة الطقس
يوم الخميس
30 جوان 2022
الساعة: 4:41:26
التماس 03 سنوات حبسا نافذا في حق الدركي السابق محمد بن حليمةتطوير الرقمنة في الجزائر يتصدر أشغال اجتماع الحكومةالأخبار الكاذبة.. الحبس المؤقت ل 3 متهمين والرقابة القضائية لآخرينعودة باخرة "طاسيلي 2" شبه فارغة من مرسيليا: عملية مدبرة بتواطؤ من مسؤولي مؤسسة النقل البحريعام حبس نافذ لمنتخبين وموظفة وصاحب كشك خدمات بعام حبس نافذ لكل منهم ببلدية صالح باي
سطيف مدينة خنقها الترامواي و ضحك عليها سيرك عمار الايطالي .
هدرة الناس
 

يتسائل الشارع المحلي السطايفي عن فوضى التسيير لمنتخبي بلدية سطيف ففي الوقت الذي كان الجميع ينتظر  من مسئولي  بلدية سطيف التدخل و دق ناقوس الخطر على ما يحدث بقلب المدينة  التي تحولت إلى ورشة كبيرة لها أول و ليس لها آخر من جراء مشروع الترامواي الذي يخفي ورائه الكثير من الألغاز التي تطرح في الشارع المحلي و كيف تم زرع  ورشاته في كل أطراف المدينة دون إتمام الأشغال بأي نقطة .
ليتفاجئ الجميع بقرار البلدية اختيار الساحة  المجاورة لملعب 08 ماي 1945 و المقابلة للمحطة البرية لنقل المسافرين كمكان لنصب خيم سيرك عمار الايطالي .
و رغم أن هذا المكان يشهد  ازدحام كبير منذ مدة ، الا ان بلدية سطيف ترى ما لا يراه المواطن و كان سطيف بطولها و عرضها و شساعتها  لا تتوفر الا على هذا المكان لإقامة هذه التظاهرة السيركية.
نقلها لصوت سطيف / عاشور جلابي.

تم تصفح هذه الصفحة 10884 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions