يشتكي الكثير من زبائن
اتصالات الجزائر بسطيف من تردي خدمات اتصالات الجزائر فيما يخص تسيير ملف
الانترنيت التي باتت مصدر قلق وإزعاج كبيرين ، والبداية تنطلق من الوكالات
التجارية التي تسير بمنطق مسؤوليها بضمان تقديم الخدمات الى المقربين وذوي النفوذ
والقربى أمام مرأى ومسمع الزبائن الذين تعج بهم قاعات الانتظار ،فاستخراج فاتورة
ضمن طابور وتسديد قيمتها في طابور ثاني يأخذ أكثر من ساعة من وقت الزبون .يحدث هذا في
ظل تكريس الإدارة سياسة الطرشان دائما ،
واللجوء إلى إرضاء الغاضبين وامتصاص غضبهم وكأنهم يقدمون له صدقة .
عبد الحميد لوعيل /صوت سطيف