حالة الطقس
يوم الجمعة
12 جوان 2026
الساعة: 2:20:31
المغرب: عجز تجاري قياسي يعرّي شعارات "الاكتفاء الذاتي" ويكشف هشاشة الاقتصادالمصلحة المركزية لمكافحة الجريمة المنظمة SCLCO بالسحاولة تضبط قرابة 70 كغ من الكيف المعالج مصدره المغربصوت سطيف / بيان بخصوص التغطية الإعلامية لمختلف مراحل العملية الانتخابية14 قائمة تتنافس على 17 مقعد لولاية سطيف بالبرلمانالتماس 10 سنوات حبسا للوزير عبد الوحيد طمار مع مصادرة جميع المحجوزات
اللواء منير زاهي مديرا عاما للأمن الداخلي
الحدث


أشرف الفريق أول السعيد شنڨريحة، الوزير المنتدب لدى وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم على تنصيب اللواء منير زاهي، في منصب مدير عام للأمن الداخلي خلفا للواء آيت واعرابي عبد القادر، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وقال الفريق أول، خلال مراسم التنصيب، حسب ما أورده البيان: " " باسم السيد رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، ووفقا للمرسوم الرئاسي المؤرخ في 18 ماي 2026، أنصب رسميا اللواء زاهي منير، مديرا عاما للأمن الداخلي، خلفا للواء آيت وعرابي عبد القادر. وعليه، آمركم بالعمل تحت سلطته وطاعة أوامره وتنفيذ تعليماته بما يمليه صالح الخدمة، تجسيدا للقواعد والنظم العسكرية السارية وقوانين الجمهورية، ووفاء لتضحيات شهدائنا الأبرار وتخليدا لقيم ثورتنا المجيدة".

وأضاف البيان: "هذه المناسبة كانت سانحة للسيد الفريق أول، أسدى خلالها لإطارات هذه المديرية الحساسة، جملة من التعليمات والتوجيهات، بغية بذل المزيد من الجهود المتفانية خدمة للوطن والالتزام الكامل والوافي بالقيام بالمهام المنوطة، بكل الصرامة اللازمة والمثابرة الضرورية".

وعقب ذلك أشرف السيد الفريق أول على مراسم التصديق على محضر تسليم واستلام المهام، قبل أن يوقع على السجل الذهبي للمديرية العامة للأمن الداخلي.

موقع صوت سطيف 

تم تصفح هذه الصفحة 749 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions