حالة الطقس
يوم الجمعة
20 سبتمبر 2024
الساعة: 13:39:30
مواطنون يستعجلون تحرك السلطات لفتح الطريق العمومي وتطبيق القانونالجزائر ، الترخيص لمربي الدواجن ببيع الدجاج المذبوح بوزن 1،4 كغ و 5 أسابيع تربية فقطإحباط محاولة إدخال أزيد من قنطارين من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغربفرقة مكافحة الجرائم الكبرى بأمن ولاية سطيف، توقيف سارقين واسترجاع مبلغ مالي مسروققرار المحكمة الدستورية بشان طعن المترشحون الثلاث في الجريدة الرسمية
القبض على المتهم بقتل زوجته بحي حشمي بسطيف منذ أسبوعين .
الحدث

 


تمكنت أول أمس  المصالح المختصةبأمن ولاية سطيف من توقيف كهل في الخمسينات من العمر متهم بالتسبب في قتل زوجته منذ أسبوعين بحي حشمي بسطيف.
وفي التفاصيل، المتهمل قبض عليه في ساعات الصباح الاولى بأحد الاحياء بمدينة العلمة ،و الزوجة كانت قد توفيت بتاريخ 20 نوفمبر الماضي في ظروف وصفت بالغامضة ، أين وجهت الاتهامات حينها للزوج الذي اختفى عن الأنظار منذ ليلة الوفاة ، لتباشر مصالح الأمن المختلفة حملة بحث واسعة كللت بالنجاح  فيما لا تزال أسباب القيام بهذا الفعل من طرف المتهم محل تساؤلات كبيرة من طرف الجميع و هو ما سيكشف عليه تحقيق المصالح المعنية .
للإشارة الزوجة الضحية تبلغ 46 سنة من العمر و هي أم لسبعة أبناء  و تم تشريح جثتها قبل الدفن بأمر من وكيل الجمهورية لدى محكمة سطيف.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ  ق – م / صوت سطيف.
تم تصفح هذه الصفحة 8738 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions