حالة الطقس
يوم الخميس
30 جوان 2022
الساعة: 4:44:17
التماس 03 سنوات حبسا نافذا في حق الدركي السابق محمد بن حليمةتطوير الرقمنة في الجزائر يتصدر أشغال اجتماع الحكومةالأخبار الكاذبة.. الحبس المؤقت ل 3 متهمين والرقابة القضائية لآخرينعودة باخرة "طاسيلي 2" شبه فارغة من مرسيليا: عملية مدبرة بتواطؤ من مسؤولي مؤسسة النقل البحريعام حبس نافذ لمنتخبين وموظفة وصاحب كشك خدمات بعام حبس نافذ لكل منهم ببلدية صالح باي
أوريسيا بلاد العجائب و الغرائب ، سلطة المال و النفوذ تظهر للعلن .
صورة و تعليق

 

الصورة أخذت اليوم بمدينة أوريسيا ، في السابق كانت سلطة المال و النفوذ الخفية تسير و تحكم من وراء الستار ، كأن توعز لمصالح البلدية أو مصالح عمومية أخرى باتخاذ قرارات لصالحهم أو غض الطرف عن بعض تجاوزاتهم ، لكن السلطة الخفية بهذه البلدية ظهرت مؤخرا للعلن و لم تعد تبالي لا بالإدارة و لا بمصالح الأمن .
الأمر هنا يتعلق بغلق طريق عمومي من طرف أحد النافذين في المدينة  بوضعه رزم حزمية palettes من لبنات الاجور المعد للبناء وسط طريق عمومي  بمحاذاة منزله و محلاته التجارية لمنع حافلات النقل و الشاحنات من السير في هذا الطريق نهارا  ليتم إعادة فتح الطريق يوميا في المساء بعد تناقص حركة السير.

و رغم أن بعض السكان المتضررين اتصلوا بمختلف المصالح المعنية لوضع حد لهذه السطوة القهرية على طريق عمومية ، لكن لا حياة لمن تنادي.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عاشور جلابي / صوت سطيف.

 

تم تصفح هذه الصفحة 24131 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions