حالة الطقس
يوم الإثنين
12 أفريل 2021
الساعة: 13:35:44
العثور على جثة شاب متوفى في مجرى مائي بواد بوسلاممديرية املاك الدولة بسطيف تحدد السعر الافتتاحي لكراء السوق الاسبوعي بعين ولمانكواليس وارقام التشريعيات بجنوب الولاية .... اكثر من 60 مترشحا محتملا للبرلمان القادمجنحة إصدار شيك بدون رصيد تلاحق مير جميلة ، و ضحية المير يشرع في تنفيذ قرارات العدالة.هكذا أحتال قابض بريد بئر العرش على أصحاب دفاتر التوفير.
أوريسيا بلاد العجائب و الغرائب ، سلطة المال و النفوذ تظهر للعلن .
صورة و تعليق

 

الصورة أخذت اليوم بمدينة أوريسيا ، في السابق كانت سلطة المال و النفوذ الخفية تسير و تحكم من وراء الستار ، كأن توعز لمصالح البلدية أو مصالح عمومية أخرى باتخاذ قرارات لصالحهم أو غض الطرف عن بعض تجاوزاتهم ، لكن السلطة الخفية بهذه البلدية ظهرت مؤخرا للعلن و لم تعد تبالي لا بالإدارة و لا بمصالح الأمن .
الأمر هنا يتعلق بغلق طريق عمومي من طرف أحد النافذين في المدينة  بوضعه رزم حزمية palettes من لبنات الاجور المعد للبناء وسط طريق عمومي  بمحاذاة منزله و محلاته التجارية لمنع حافلات النقل و الشاحنات من السير في هذا الطريق نهارا  ليتم إعادة فتح الطريق يوميا في المساء بعد تناقص حركة السير.

و رغم أن بعض السكان المتضررين اتصلوا بمختلف المصالح المعنية لوضع حد لهذه السطوة القهرية على طريق عمومية ، لكن لا حياة لمن تنادي.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عاشور جلابي / صوت سطيف.

 

تم تصفح هذه الصفحة 22948 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
بعد ما تقلقو عليه و جاوه من 03 ولايات ، في لخر : حسام ما لقاش حتى وشكون يعملو السكانير .إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions