حالة الطقس
يوم الخميس
19 سبتمبر 2024
الساعة: 22:39:46
مواطنون يستعجلون تحرك السلطات لفتح الطريق العمومي وتطبيق القانونالجزائر ، الترخيص لمربي الدواجن ببيع الدجاج المذبوح بوزن 1،4 كغ و 5 أسابيع تربية فقطإحباط محاولة إدخال أزيد من قنطارين من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغربفرقة مكافحة الجرائم الكبرى بأمن ولاية سطيف، توقيف سارقين واسترجاع مبلغ مالي مسروققرار المحكمة الدستورية بشان طعن المترشحون الثلاث في الجريدة الرسمية
مشعوذتان تستوليان على مجوهرات خياطة باستعمال رشاشة غاز ببلدية بازر سكرة بسطيف.
الحدث

 تمكنت الاسبوع الماضي مشعوذتان من الاستلاء على مجوهرات امرأة تحترف الخياطة النسوية ببيتها العائلي بحي مزيان الشريف بقرية الملاح عموشي ببلدية بازر رقم 05 بالقرب من العلمة. المشعوذتان تقدمتا الى بيت الخياطة على اساس زبونتين تريدان خياطة مجموعة من الملابس النسوية ، و بعد حديث مع الخياطة أوهمتاها بانها تعاني من مس و سحر و أنه يمكنهما معالجتها و سيفتحان لها ابواب الرزق. و في الحين شرعتا في قراءة بعض التعاويذ ثم طلبت المشعوذتان من الخياطة إحضار كل مجوهراتها لرقيتها و ازالة المس و السحر منها ، و في غفلة منها أخرجت إحداهما بخاخة غاز مسيل للدموع و رشت عينا الخياطة فسقطت مغشيا عليها.
 
المشعوذتان لاذتا بعدها بالفرار و بحوزتهما مجوهرات العائلة التي قدرتها مصادر مقربة بــ 70 مليون سنتيم. و بعد زوال مفعول البخاخة الغازية و استيقاظ الخياطة من غيبوبتها خرجت مهرولة لعلها تلحق بهما و هي تصيح و تبكي بحرقة، ليسارع الجيران الذين وسعوا البحث عن المشعوذتين بعد معرفتهم للقصة ، و لكن دون جدوى و لم يجدوا لهما أي اثر في محيط المدينة كلها ، و في الحين رفعت شكوى لدى المصالح الامنية التي فتحت تحقيقا للبحث عن المشعوذتين .
عاشور جلابي / صوت سطيف.
 
تم تصفح هذه الصفحة 7906 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions