حالة الطقس
يوم الخميس
19 سبتمبر 2024
الساعة: 16:56:47
مواطنون يستعجلون تحرك السلطات لفتح الطريق العمومي وتطبيق القانونالجزائر ، الترخيص لمربي الدواجن ببيع الدجاج المذبوح بوزن 1،4 كغ و 5 أسابيع تربية فقطإحباط محاولة إدخال أزيد من قنطارين من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغربفرقة مكافحة الجرائم الكبرى بأمن ولاية سطيف، توقيف سارقين واسترجاع مبلغ مالي مسروققرار المحكمة الدستورية بشان طعن المترشحون الثلاث في الجريدة الرسمية
كل ما يتعلق بمسابقة توظيف الاساتذة بالأطوار الثلاثة بولاية سطيف.
الحدث

 

 

ستجرى مسابقة توظيف اساتذة الأطوار التعليمية الثلاث (ابتدائي، متوسط وثانوي) في 30 أبريل المقبل و سيتم الإعلان عن النتائج في 30 جوان المقبل، حسب ما أعلنته اليوم الأربعاء وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت.
 بولاية سطيف تم فتح 1221 منصب  منهم 835 منصب بالتعليم الابتدائي (767 لغة عربية و 68 لغة فرنسية) و 341 منصب بالطور المتوسط في جميع المواد بينما لم يستفد الطور الثانوي سوى 45 منصب في جميع المواد ، و قد ارتفعت عدد المناصب المفتوحة بولاية سطيف هذه السنة  بـــ 118 منصب عن السنة الماضية التي كانت 1103 منصب في جميع الاطوار.
و تختلف مسابقة هذه السنة عن السنة الماضية ، حيث سيمتحن المترشحون كتابيا  عكس السنة الماضية التي كانت المسابقة على اساس الشهادة مع مقابلة مع اللجنة و دراسة الملف .
و أوضحت وزيرة التربية اليوم في حديث لوكالة الانباء الجزائرية أن الامتحان الكتابي سيكون في 30 أفريل المقبل، وسيتم الكشف عن نتيجة الامتحان الكتابي في 12 ماي, بينما سيتم إجراء الامتحان الشفوي يومي 8 و9 جوان أما تاريخ الكشف عن  النتيجة النهائية للمسابقة فسيكون في 30 جوان.
 الشهادات والاختصاصات المقبولة ومحتوى المسابقة وبرامجها تم إعلانه أمس الثلاثاء عبر الموقع الرسمي للوزارة (www.education.gov.dz).
 التسجيل الإلكتروني في المسابقة سيكون من 28 مارس إلى غاية 17 أفريل القادم، عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات (www.onec.dz) ليتم بعد ذلك تحديد المواعيد الخاصة بإيداع ملفات المترشحين "الكترونيا".
 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ صوت سطيف/ ع.ج




تم تصفح هذه الصفحة 6169 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions