حالة الطقس
يوم الإثنين
16 سبتمبر 2024
الساعة: 20:12:04
شرطة سطيف تحجز أكثر من نصف مليون وحدة من المفرقعات والألعاب النارية.سطيف : وفاة سائق دراجة في حادث تصادم مع حافلة خط لحشيشية - سطيف .المديرية الجهوية للجمارك بسطيف: حجز مفرقعات والعاب نارية ببجايةشرطة سطيف: ادانة مروج خطير ب6 سنوات حبسا نافذا و300ملين سنتيمسطيف :مديرية مسح الأراضي والحفظ العقاريبحث عن مرشح لمنصب محافظ عقاري بالعلمة
فتاة بنى وسين ليست نحس.
الحدث

 

خطبها الاول فتوفي قبل الزفاف ، و خطبها الثاني فمات هو الاخر قبل العرس ، و خطبها الثالث و للأسف الشديد هلك بعد العقد عليها وقبل الدخول بها ،أعتقد كل من يعرفها او سمع عنها  أن الفتاة منحوسة و لا يجب الاقتراب منها ، و رغم انها كانت من عائلة عريقة و بسيطة و ذات سمعة حسنة و لا يوجد ما يعيبها على الزواج الا ان الجميع اصبح يخشاها معتقدين أنها امرأة نحس وَ تُسُبِّبَ الهلاك لكل من يقترب منها .
انها فتاة من بلدية بنى وسين ولاية سطيف ، عاشت قبل سنتين من الان حياة صعبة جدا جراء هذه الاحداث الاليمة و غير المتوقعة ،  لكنها سلمت امرها لله الواحد القهار .

في الطرف الاخر كان هناك شاب في سن الزواج سمع بحكايتها ، كان هذا الشاب يعيش حياة تائهة  بدون مستقبل و لا عمل قار كان لا فرق له بين الحياة و الموت ، صرح لأصدقائه انه يريد ان يموت  موتة حلال و إذا كانت هذه الفتاة فعلا تجلب الموت  لكل من  يتقدم للزواج منها فإنه سيفعل ذلك ، فإن مات فأمره بيد خالقه و إن عاش فإنه  يكون قد انقذ هذه المسكينة من بطش الزمن و قهر حظها المنحوس.
تقدم اليها و خطبها من اهلها و لم تصدق الفتاة المسكينة هذا الامر و دعت الله ان يتم زواجهما و ان يجمعها مع زوجها في خير ، لم تكن تتمنى  منزل منفرد أو سيارة عصرية  أو حساب في البنك أو وظيفة محترمة ، لم تكن تتمنى سوى أن يحفظ الله هذا الشاب ليبنيا معا بيتا زوجيا .
 
لا اطيل عليكم فتاة بنى وسين تزوجت من الشاب الذى اعتبر لدى اصدقائه  منتحرا بالحلال ،  و تمر الان حوالى سنتين على هذا الزواج و  الجميع يتحدث الان على نجاح هذه الزيجة ، فقد انعم الله على هذا الشاب  بسبل الرزق و فتح عليه و على عائلته ابواب الخير و هما يعيشان الأن حياة سعيدة يملاها الحب و السعادة و الرضى بما رزقهما  الله.
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عاشور جلابي / صوت سطيف.

تم تصفح هذه الصفحة 9150 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions