حالة الطقس
يوم الخميس
19 سبتمبر 2024
الساعة: 2:00:24
الجزائر ، الترخيص لمربي الدواجن ببيع الدجاج المذبوح بوزن 1،4 كغ و 5 أسابيع تربية فقطإحباط محاولة إدخال أزيد من قنطارين من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغربفرقة مكافحة الجرائم الكبرى بأمن ولاية سطيف، توقيف سارقين واسترجاع مبلغ مالي مسروققرار المحكمة الدستورية بشان طعن المترشحون الثلاث في الجريدة الرسميةشرطة سطيف تحجز أكثر من نصف مليون وحدة من المفرقعات والألعاب النارية.
اختفاء راقي بعد ان اوهم عروس سطايفية بان الجنى يسكن مجوهراتها ، فحرقت ثيابها و باعت حليها.
الحدث
اوهم العائلة بان الجني سكن مجوهرات العروس، راق يحرق ثياب عروس و يبيع مجوهراتها لطرد السحر و يختفي عن الأنظار في سطيف.

 وقعت عائلة بإحدى قرى بلدية البلاعة  ضحية لراقي من ولاية سطيف  لتقديم العلاج . القضية حسب مصادر مقربة من العائلة تعود بعد تدهور حالة عروس التى تنحدر من احدى قرى البلاعة تزوجت غير بعيد عن البلدية و بعد الزفاف اشتكت من وسواس و اضطرابات نفسية حيث فضلت العائلة اللجوء الى الرقاة لطلب الشفاء حتى اهتدت الى هذا الراقي الذي مارس طقوسا و اوهم بأن العروس مصابة بنوع من السحر استولى على جميع ثيابها و من اجل طرده يجب حرق ثياب العرس و هو الامر الذي استسلمت له العائلة فقامت بحرق كل ما هو غالي و رخيس من الثياب.

رغم ذلك بقيت العروس على حالتها ليقوم بعدها بإيهامهم مرة ثانية بان الجني المكلف بالسحر انتقل الى مجوهرات العروس وسكن فيها. و لا مجال للشفاء الا بالتخلص من حلي و مجوهرات العروس و اذابتها . حيث استسلمت العائلة مرة ثانية لطلبات الراقي المشعوذ و قامت ببيع جميع مجوهرات العروس الى احد الصائغين بغرض اعادة تصنيعها لحرق الجني و شفاء العروس.. ومع ذلك بقيت وضعية العروس كما هي و ازدادت سوءا بعد ان خسرت ثيابها و كل مجوهراتها. و بعد اتصال العائلة بهذا الراقي لم تتمكن من ذلك.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ    صفاء الدين. ص / صوت سطيف.
تم تصفح هذه الصفحة 4987 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions