حالة الطقس
يوم الخميس
19 سبتمبر 2024
الساعة: 2:03:51
الجزائر ، الترخيص لمربي الدواجن ببيع الدجاج المذبوح بوزن 1،4 كغ و 5 أسابيع تربية فقطإحباط محاولة إدخال أزيد من قنطارين من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغربفرقة مكافحة الجرائم الكبرى بأمن ولاية سطيف، توقيف سارقين واسترجاع مبلغ مالي مسروققرار المحكمة الدستورية بشان طعن المترشحون الثلاث في الجريدة الرسميةشرطة سطيف تحجز أكثر من نصف مليون وحدة من المفرقعات والألعاب النارية.
سلال غدا في سطيف ، الصناعة و الري اهم نقاط الزيارة .
الحدث

أفاد بيان لمصالح الوزير الأول ، أن عبد المالك سلال سيقوم غدا السبت بزيارة عمل و تفقد إلى ولاية سطيف، و أوضح البيان أن الزيارة التي تندرج في إطار تطبيق و متابعة برنامج رئيس الجمهورية ستسمح " للوزير الأول بالاطلاع على مدى تقدم برنامج التنمية بهذه الولاية و تدشين و تفقد مختلف المشاريع ذات الطابع الاجتماعي والاقتصادي". و سيكون الوزير الأول مرفوقا بوفد وزاري هام .
و حسب برنامج الزيارة فإن قطاعي الصناعة والري ستكون اهم نقاط الزيارة إلى جانب قطاع الصحة ، السكن والأشغال العمومية.
حيث سيقوم الوزير الأول معاينة مشروع توسعة مصنع الاسمنت بعين الكبيرة و زيارة مركب لصناعة منتجات من الألمنيوم ووحدة لإنتاج الكوابل الكهربائية ومصنع لإنتاج عجائن من الورق ومركب للخزف .
و سيقوم  سلال بوضع حجر الأساس لربط سد الموان بخزان مائي أنجز في إطار التحويلات المائية  و في قطاع الصحة سيدشن الوزير الاول مصلحة العلاج بالأشعة لمركز مكافحة السرطان أما في مجال الاشغال العمومية فسيدشن ازدواجية الطريق الوطني 75 على مسافة 50 كلم بين سطيف إلى غاية الحدود الإدارية مع ولاية باتنة و الذى يقال انه انجز بتقنيات جديدة لم تستعمل من قبل .
و سيقوم سلال ايضا بتسليم مفاتيح شقق بالقطب الحضري عين موس كما سيتفقد ورشة إنجاز سوق للجملة للخضر والفواكه بعين السفيهة.
    صوت سطيف / الوكالات. 
تم تصفح هذه الصفحة 5657 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions