حالة الطقس
يوم الأحد
11 أفريل 2021
الساعة: 19:02:43
العثور على جثة شاب متوفى في مجرى مائي بواد بوسلاممديرية املاك الدولة بسطيف تحدد السعر الافتتاحي لكراء السوق الاسبوعي بعين ولمانكواليس وارقام التشريعيات بجنوب الولاية .... اكثر من 60 مترشحا محتملا للبرلمان القادمجنحة إصدار شيك بدون رصيد تلاحق مير جميلة ، و ضحية المير يشرع في تنفيذ قرارات العدالة.هكذا أحتال قابض بريد بئر العرش على أصحاب دفاتر التوفير.
نجاح أول عملية لزرع قضيب ذكري في جنوب إفريقيا
مقالات و مساهمات القراء

أعلن فريق طبي من جنوب إفريقيا أول أمس الجمعة، أنه تم و لأول مرة إجراء عملية زرع ناجحة لقضيب ذكري، و قد تمكن المريض الذي تمت عملية الزرع له، من القيام بجميع وظائفه الحيوية بشكل عادي بعد ثلاثة أشهر من إجراء العملية.
و تجدر الإشارة إلى أنه قد تم إجراء عملية زرع سابقة للقضيب في الصين سنة 2006، لكن برغم نجاح هذه العملية الا أن العضو لم يتمكن من استعادة وظائفه الحيوية، مما كان قد تسبب في مشاكل نفسية للمريض.
أما فيما يخص المريض الجنوب إفريقي الذي يبلغ من العمر 21 سنة، فقد استطاع بعد ثلاثة أشهر فقط من إجراء عملية الزرع لاستعادة كل الوظائف الحيوية و بالتالي حياته بشكل عادي، كما أكده الدكتور غريو، و قد كان هذا المريض قد تعرض مذ ثلاث سنوات إلى عدوى جرثومية تسبب فيها له عملية ختان غير متقنة، خلال حفل تقليدي افريقي.
تم تصفح هذه الصفحة 20636 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
بعد ما تقلقو عليه و جاوه من 03 ولايات ، في لخر : حسام ما لقاش حتى وشكون يعملو السكانير .إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions