حالة الطقس
يوم الأحد
27 نوفمبر 2022
الساعة: 15:37:02
اعضاء الجمعية العامة للبابية يطالبون تدخل الوالي لعقد جمعية عامة غير عادية عاجلاتضييق على انجاز خيري لمدرسة بأولاد حميدة بعين الحجر يكشف مستور الميركأس الجمهورية.. إقصاء مولودية واتحاد بسكرة.. تأهل الكناري الشلف وامل الأربعاءالوزير سبقاق: لا يمكن الاستمرار في منح الإعانات المالية خاصة كرة القدموزير الداخلية يكشف عن مرسوم تنفيذي لإلغاء أرقام الولايات في لوحات ترقيم السيارات
نجاح أول عملية لزرع قضيب ذكري في جنوب إفريقيا
مقالات و مساهمات القراء

أعلن فريق طبي من جنوب إفريقيا أول أمس الجمعة، أنه تم و لأول مرة إجراء عملية زرع ناجحة لقضيب ذكري، و قد تمكن المريض الذي تمت عملية الزرع له، من القيام بجميع وظائفه الحيوية بشكل عادي بعد ثلاثة أشهر من إجراء العملية.
و تجدر الإشارة إلى أنه قد تم إجراء عملية زرع سابقة للقضيب في الصين سنة 2006، لكن برغم نجاح هذه العملية الا أن العضو لم يتمكن من استعادة وظائفه الحيوية، مما كان قد تسبب في مشاكل نفسية للمريض.
أما فيما يخص المريض الجنوب إفريقي الذي يبلغ من العمر 21 سنة، فقد استطاع بعد ثلاثة أشهر فقط من إجراء عملية الزرع لاستعادة كل الوظائف الحيوية و بالتالي حياته بشكل عادي، كما أكده الدكتور غريو، و قد كان هذا المريض قد تعرض مذ ثلاث سنوات إلى عدوى جرثومية تسبب فيها له عملية ختان غير متقنة، خلال حفل تقليدي افريقي.
تم تصفح هذه الصفحة 23368 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions