حالة الطقس
يوم الخميس
18 أفريل 2024
الساعة: 22:26:52
سطيف : توقيف متورطين في بيع فلوس الكوكلي على أساس صوص انتاج اللحمالعلمة : بعد ضبط كميات كبيرة تباع على الحالة ، تحقيقات مع مستوردي مادة الخشب الموجه للتصنيعبعد قرار إضافة رحلات داخلية جديدة ، هل يتحرر مطار سطيف ؟في ذكرى وفاة الشهيد داهل الذويبي صاحب أهم مركز ثوري بدوار اولاد علي بن ناصر ببني فودةاعادة تعيين رؤساء البلديات الخمس الموجودة في حالة انسداد
الاعلامي كمال بن يعيش ، بيع بالإهداء لكتابه الجديد حول مجازر 08 ماي 1945.
ثقافة و فن
                                 
ستشهد ساحة البهو الرئيسي للمركز التجاري بمدينة سطيف يوم السبت 01 أكتوبر 2016 ابتداء من الساعة الواحدة زوالا ، فضاء خاص لعملية البيع بالإهداء يشرف عليها الكاتب و الإعلامي  "كمال بن يعيش"  رئيس مكتب جريدة الوطن بولاية سطيف و هذا بمناسبة صدور كتابه الجديد حول مجازر 08 ماي 1945 .
 
الكتاب يحتوى على 344 صفحة و يتضمن شهادات حية لمن عايشوا الأحداث مع صور و وثائق تؤكد بشاعة هذه المجازر حيث عكف الكاتب على جمعها و توثيقها منذ عدة سنوات  .
و يعد هذا الكتاب الصادر حديثا مرجعا هاما حول أحداث هذه المجازر و من شأنه أن يكشف الكثير من الحقائق و الشهادات التي بقت طي الكتمان رغم مرور  أكثر من 70 سنة على وقوع هذه المجازر البشعة.
الكاتب يتشرف بدعوتكم لحضور عملية البيع بالاهداء التي يهدف من خلالها إلى اختصار المسافة بين الكاتب والقارئ و الدعوة عامة .
 
------------------------ عاشور جلابي / صوت سطيف.

 

 

غلاف الكتاب.

 

تم تصفح هذه الصفحة 23183 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions